السعادة والصفاء

السعادة والصفاء

سر الوصول إلى السعادة والصفاء والسلام النفسي ،أسراروأنوار القلوب التى صفت وأشرقت بعلوم الإلهام وأشرفت على سماوات القرب وفاضت بعلوم لدنية ومعارف علوية وأسرار سماوية



    فتاوى التكفير الوهابية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 1162
    تاريخ التسجيل : 29/04/2015
    العمر : 51

    فتاوى التكفير الوهابية

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 30, 2015 9:48 am

    القسائم المشتركة بين الوهابية والصهيونية : 
    الجغرافيا الوهابية تماماً كالجغرافيا التوراتية عند الصهاينة
    إذا كان الصهاينة يحاربون المسلمين في كل مكان وقد قسموا العالم العربي تقسيماً توراتياً استعمارياً كذلك قسم الوهابية العالم الإسلامي كله لمسلمين وكفار ومن أراد الإسلام فلابد وأن يخضع لهم لكي ينعم بنعمة البتروريال السعودي من منح دراسية وتعاون إقتصادي دولي فتذر خطرهم لاستخدامهم الدين في هدم الدين وباسم الدين تخرج فتاوى تافهة على المسلمين وعلينا إما السمع والطاعة أو التكفير والقتل كالمخرج مصطفى العقاد الذي وضعوا المتفجرات تحت مقعده في عمان أو مفخخة بالعراق أو السادات وفرج فودة ومحاولة قتل نجيب محفوظ أو مكرم محمد أحمد والقائمة طويلة في سل سيفهم على أمة محمد على الرغم من قوله صلى الله عليه وآله [ ")كفوا عن أهل لا إله الا الله لا تكفروهم بذنب من أكفر أهل لا إله الا الله فهو إلى الكفر أقرب ") 
    استخدام الوهابية لأسماء رجالهم وإحلالها محل أسماء البلاد الأصلية وقتل أهلها وإحداث تغيير ديموجرافي بمعنى إحلال شعب محل شعب وهو إعمالاً للفكر القيامي عند الصهاينة وبنفس الطريقة كما سموا أمريكا وواشنطن وجزر الفلبين على إسم الغزاة مع إبادة الشعوب كذلك فعلت الوهابية وحلت إسم أبيها محل سيدنا إبراهيم مؤسس هذه المملكة ثم خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله. 
    ولذلك كفروا كل سكان الجزيرة العربية والعالم العربي على حلقات وفي مواقف متفرقة جمعناها فوجدنا أنهم كفروا كل أمة محمد كما سنبين إن شاء الله ومن هنا اتفقت أهواؤهم وسياستهم مع الصهيونية العالمية و بني إسرائيل وبالتالي انطلقت فتاوى ابن عبد الوهاب أولاُ [ بتكفير أساتذته من العرب المسلمين من علماء نجد الذين عاصرهم وشيوخهم وشيوخ شيوخهم ويرى أنهم لا يعرفون معنى لا إله إلا الله! ولا دين الإسلام ! وأنهم يفضلون دين عمرو بن لحي على دين النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)! وقد ثبت ذلك عنه ... ويقول أيضاً " ما من رجل من مشايخي . ما منهم رجل عرف معنى " لا إله إلا الله " وماداموا لم يعرفوها إذن فقد ماتوا على الجهل بها كفاراً ثم ذكر كلاماً مشابهاً (2)]. 
    وبنفس المنطق يحكم ابن باز بكفر من قال بكروية الأرض أليس هذا الفكر العقيم هو نفس فتوى ابن باز التي كفر فيها من قال بكروية الأرض أي أنه لو تمكن من هؤلاء العلماء لكان قتلهم كما قتلوا جاليليوا وغيره من علماء عصره , : [ نشرت مجلة المصور بعددها 2166 الصادر في 15/4/1966 مانصة : المبادئ المستوردة أحمد بهاء الدين يقول : نشر رئيس الجامعة الإسلامية منذ شهرين مقالاً أهدر فيه دم كل من يقول أن الأرض كروية وأن الأرض تدور حول الشمس وليس العكس (3) ] 
    (أولاً) 
    تأصيل العداوة مع رسول الله صلى الله عليه وأهل بيته (ع) ومحبيهم على أنه دين الإسلام و التوحيد 
    الدكتور محمود السيد صبيح يكتب كتاباً أسماه " أخطاء ابن تيمية في حق رسول الله وأهل بيته (صلى الله عليه وآله)" وهو: طبعة دار الركن وشارع جوهر الصقلي بالقاهرة (وهذه الآراء الشاذة عن السلف الصالح في كره رسول الله وأهل بيته عليهم السلام أحياها الوهابية على أنها التوحيد). 
    حكموا بحرمة الاحتفال بالمولد النبوي على الرغم من إجماع السلف في هذا الأمر مابين البدعة الحسنة والإباحة كما قال هامفر في مذكراته " أن بريطانيا كانت قد سيطرت على كل العالم الإسلامي باستثناء جزيرة العرب ووجدوا أنهم لن يقدروا على تلك البقعة إلا بستخدام الدين نفسه فاستخدموا الوهابية في تحقيق هذا الغرض – راجع مذكرات هامفر . 
    وبالتالي كتب ابن عبد الوهاب رسالة في التوحيد كفر فيها كل أهل زمانه من المسلمين ثم اتخذها تلامذته ومن انتهج نهجه دستوراً للفتوى ولما حكموا بالكفر على أمة محمد صلى الله عليه وآله فقاتلوهم باهداف دينية ظاهراُ وتحقيقاً لأهداف صهيونية خفيت على كثير من أتباع هذا المذهب وإلى الآن فيهدمون المسلمين بسلاح عربي وباسم الدين ولذلك سنأتي بفتاواهم جميعاً لنبين تكفيرهم لكل المسلمين وتقسيمهم لفرق كافرة وضالة ومبدعة وفي مناوأتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله ومناوأتهم لأهل بيته عليهم السلام تجد اختفاء أسماء إسم علي والحسن والحسين وفاطمة وحمزة وجعفر من بلادهم فقلما تجد وهابياً يسمي هذه الأسماء. 
    مظاهر العداء الوهابي لرسول الله صلى الله عليه وآله 
    1- تحريم الاحتفال بمولد النبيّ صلّى الله عليه وسلّم : 
    يحرّم الوهابية الاحتفال بمولد النبيّ صلّى الله عليه وسلّم وتوزيع الحلوى والطعام بهذه المناسبة العطرة ويقولون بأن هذا تشبه باليهود - التوحيد " لابن فوزان ، ص/ 115ــ 116 ، الرياض ، السعودية 
    [ وقال ابن فوزان أحد زعماء الوهابية : " يحتفل جهلة المسلمين أو العلماء المضلين بمناسبة مولد الرسول " وقال ابن باز إن الاحتفال بمولد النبيّ فيه تشبيه باليهود – (4) ] 
    2- أحاديث فضل زيارة قبر النبيّ صلّى الله عليه وسلّم مكذوبة وبالتالي النهي عن زيارته : 
    [ وهنا كأنه صلى الله عليه وآله قد نهاهم عن زيارته : قال ابن باز زعيم الوهابية إن الأحاديث المروية في فضل زيارة قبر النبيّ مكذوبة - كتابه المسمى " التحقيق والإيضاح لكثير من مسائل الحج والعمرة " ص/89. للمزيد راجع الهوامش (5) ] 
    3- الاستغاثة باي نبي ولو كان رسول الله صلى الله عليه وآله شرك : 
    [ قال ابن باز زعيم الوهابية : الاستغاثة بالأنبياء شرك - كتابه المسمى " العقيدة الصحيحة وما يضادها " . ص/22 ، دار الوطن ، الرياض .(6) ] للمزيد راجع الهوامش 
    4- ابن عثيمين والإجرام مع رسول الله صلى الله عليه وآله 
    (أ) : النبي ليس بافضل الخلق ولا يصح استخدام عبارات التصوف في مدحه : 
    الشيخ بن العثيمين قد أفتى بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ليس بأفضل الخلق ؟؟؟ 
    ـ مقبل الوادعي وأبو بكر الجزائري يزعمان أن قبر رسول الله صنم ولن يفلحوا إلا إذا هدموه والألباني يقول بوجوب إخراجه 
    [ (عندما هدم الوهابية القبب لم تبق سوى قبة الحبيب المصطفى فحاولوا هدمها، ومن كان حاضراً من المسلمين من أهل مكة والمدينة نصحوا الملك عبد العزيز وأعلموه بالأمر، فحال بينهم وبين هدم القبة. كذلك هناك أحد علماء السلفيين يدعى مقبل الوادعي وهو من اليمن، كتب رسالة يطالب فيها بإخراج قبر النبي الشريف! والمصيبة أنها أُقرّت ومنح عليها الماجستير! .
    (ثانياً) 
    الإجرام مع بيت الله الحرام 
    1- تعداد مآذن المسجد الحرام 
    2- المدينة المنورة من المنكرات التي يجب هدمها : 
    [ قال جميل زينو : من منكرات المساجد تعدد المآذن - ذكر ذلك في كتابه المسمى " توجيهات إسلامية " ، ص/123 ، طبع وزارة الشؤون الإسلامية الرياض .- المزيد راجع الكتاب أو الرابط بالهوامش (9) ] 
    3- [ الداعية السعودي يوسف الأحمد يقترح هدم المسجد الحرام عملا بفتوى ابن باز وإعادة بناءه على هيئة برج من عشرين طابق لمنع الإختلاط : (10) ] 
    (ثالثاً) الإجرام والتطاول في الفتوى مع أنيياء وسلف 
    (1) فتوى تكفير سيدنا آدم وحواء عليها السلام 
    نبي الله آدم أشرك بالله كما في كتاب التوحيد لمحمد بن عبد الوهاب: عندما تعرض ابن عبد الوهاب لتفسير الآية {فلما آتاهما صالحاً جعلا له شركاء فيما آتاهما} أورد قصة واهية ليس لها ذيل ولا رأس منسوبة إلى ابن عباس رواها ابن أبي حاتم ، يعلم بطلانها صغار الطلبة النافرين للتفقه في الدين فقال : (لما تغشاها آدم حملت ، فأتاهما إبليس فقال : إني صاحبكما الذي أخرجتكما من الجنة لتطيعاني أو لأجعلنَّ له قرنيَ أيِّل ، فيخرج من بطنك فيشقه ، ولأفعلن ولأفعلن - يخوفهما - سمِياه عبد الحارث ، فأبيا أن يطيعاه ، فخرج ميتا ، ثم حملت ، فأتاهما ، فقال مثل قوله : فأبيا أن يطيعاه ، فخرج ميتا ، ثم حملت ، فأتاهما ، فذكر لهما ، فأدركهما حبُّ الولد ، فسمياه عبد الحارث فذلك قوله تعالى : {جعلا له شركاء فيما آتاهما}. وهنا نسب الكفر لأبينا آدم وأمنا حواء عليهما السلام –راجع كتابهم (فتح المجيد ص 392) ] . 
    وكل علماء أمة محمد يردون هذه الرواية كما هو حالهم في الإعتماد على المكذوبات والمناكير والموضوعات لتشويه صورة الإسلام وسنكتفي فقط برد ابن حزم على هذا النص الموضوع : 
    قال ابن حزم في كتابه الملل والنحل ( وهذا الذي نسبوه إلى آدم من أنه سمى ابنه عبد الحارث خرافة موضوعة [مكذوبة … ولم يصح سندها قط ، وإنما نزلت الآية في المشركين على ظاهرها)
    (رابعاً) 
    بدعة التكفير عند الوهابية بهدف تمزيق الأمة الإسلامية 
    تكفيرهم لأمة الإسلام 
    (1) تكفير أهل مكة 
    تكفير أهل مكة وكل البلاد التي لم تدخل تحت طاعته الدرر السنية (ج10 ص 64، 75 ، 77، 86،12) ,(9/291) .(2) 
    (2) تكفير ابن عبد الوهاب للبدو! 
    تكفير البدو الدرر السنية (10/113، 114) (8/117،118،119) وأنهم (أكفر من اليهود والنصارى)، وأنه (ليس عندهم من الإسلام شعرة! وإن نطقوا بالشهادتين) انظر الدرر السنية: (9/238،2). 
    (3) مصر كفار يعبدون الأصنام وأكبرهذه الأصنام السيد البدوي: 
    قال ابن باز بالنص [أهل مصر كفار لأنهم يعبدون أحمد البدوي وأهل العراق ومن حولهم كأهل عمان كفار لأنهم يعبدون الجيلاني وأهل الشام كفار لأنهم يعبدون ابن عربي وكذلك أهل نجد والحجاز قبل ظهور دعوة الوهابية وأهل اليمن - فتح المجيد من كلام وتعليق ابن باز- طبعه مكتبه دار السلام صفحه 191 &فتح المجيد " ، ص/216 ـ دار أولى النهى ] .
    (4) تكفيرأهل الشام كتكفير الصهاينة التوراتين لهم 
    [ قال ابن باز أهل الشام يعبدون ابن عربي : تعليق ابن باز على كتابهم " فتح المجيد " ، ص/217 ـ دار أولى النهى ] . 
    وقال أيضاً في ابن عربي وأنه أكفر من فرعون وأن من لم يكفره فهو كافر بل تكفير من شك في كفره ! في الدرر السنية (10/25)، وهذا فيه تكفير لكل الصوفية . 
    أهل الحجاز واليمن انتشرت فيهم عبادة ا لطواغيت والأشجار الأحجار والقبور وبالتالي هم كفار : 
    (5) حزب الله وسوريا كفار 
    مفتي السعودية الرسمي عبد العزيز آل الشيخ يخرج حزب الله من الإسلام (أي أن حزب الله كافر) : 
    الرياض – 11 مايو 2008) ...طعن المفتي الرسمي السعودي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ بإسلام "حزب الله" اللبناني وحليفته سوريا، خلال محاضرة له في الرياض يوم أمس السبت. ... وأتى الهجوم على خلفية قيام قوى المعارضة اللبنانية المتحالفة مع سوريا، بالدخول في مواجهات مع القوى الموالية لحكومة فؤاد السنيورة، والمتحالفة مع السعودية ومصر والأردن والولايات المتحدة الأمريكية.... رابط الكلمة من موقع الجامعة راجع الهوامش (16) ] : 
    (6) عدد من علمائهم وقعوا على وثيقة تحكم بكفر الدكتورة مرفت التلاوي 
    لنقضها أبي هريرة – راجع الهوامش (17) 
    (7) تكفير الناعين المخرج يوسف شاهين : 
    [ الإثنين,تموز 28, 2008 
    " أخزى الله نعيكم ، بيوسف شاهين " 
    [ " أخزى الله نعيكم ، بيوسف شاهين " – راجع الرابط (1 ] 
    ( تناول رموز مصر الدينية المقاومة أوالمعتدلة كما في فتوى الألباني التي قال فيها بأن الشيخ الشعراوي وكشك رحمهما الله لا يعرفان الصلاة وبالتالي بطلان صلاة كل من صلى خلفهما منطقياً : 
    : [يقول الألباني :......إني على اليقين أن الشعراوي هو وكشك وغيره لا يعرفون يصلون ، هم بيصلوا لكن لا يعرفون يصلون ، ليش ، لأن صلاتهم حسب ماقرؤا في مذهبهم ، من كان شافعياً يرفع يديه عند الركوع ومن كان حنفياً يقول لا ، وهكذا والأمثلة كثيرة وكثيرة جداً - المرجع – شريط " الألباني : وقفات مع الشعراوي وكشك " للألباني - راجع الرابط : (19) ] 
    (9) [ فتوى تكفر جماعة البرلمان من الاخوان في مصر وفلسطين والعلمانيين :
    الفتوى على هذا الرابط بالهوامش (20) ] 
    (10) نكفير عامة المسلمين بعد أن قسموهم إلى 
    قبوريين أي متمسكين بزيارة القبور والأضرحة . 
    مرجئة قوم يقولون الإيمان اعتقاد دون العمل 
    إباضية . – 4- رافضة . 5- صوفية . – راجع الرابط (21) ] 
    الحرب مع الصوفية وقتلهم أوجب من حرب اليهود فقالوا بالنص : في كتابهم عقيدة التوحيد 
    [ " حاربوا الصوفية قبل أن تحاربوا اليهود فإنها روح اليهودية والمجوس " – كتابهم " المجموع المفيد من عقيدة التوحيد " ص/102 ، مكتب دار الفكر ، الرياض ] . 
    [ جماعة التبليغ من الفرق المبتدعة - الشيخ محمد سعيد رسلان راجع الرابط (22): 
    [من فتاوى تكفيرالفوزان للأشاعرة والماتريديه وقد بدأها بشركهم ثم نهاها بكفرهم 
    المصدر فتاوى الفوزان ص 16 – راجع الرابط بالهوامش (23) ] 
    تكفير الوهابية بعضهم بعضاً 
    الشيخ الحجوري يقول عن الشيخ المحسني أنه يصيح بالقرآن كالجرو!! 
    » عبيد الجابري يقول الإخوان المسلمين إن أحبوا شخصا وكان بارعا في صفصفة العبارة وشقشقة القول صار داعية عندهم وإن كان من أجهل الناس !!
    » الألباني : محمد بن عبد الوهاب لم يكن سلفيا من حيث الفقه ولم يكن له عناية الفقه السلفي بل هو متمذهب حنبلي ، وهو كغيره ليس له معرفة بالحديث الصحيح ، وله » مشائخ الوهابية يتهمون الألباني بالافتراء على محمد بن عبد الوهاب!!. 
    » الألباني يبين أحد الأخطاء الماشية على الوهابية التي مشاها عليهم ابن عبد الوهاب في كتاب التوحيد ، وبفضل الألباني صححوا من سكرتهم !! 
    » الألباني : الوهابية عندهم غلو في محمد بن عبد الوهاب وفيهم شدة إلى الآن أخذوها من كتب محمد بن عبد الوهاب !!! وما قاله المسلمون عن الوهابية من أنها تكفر 
    » ابن باز يتهم الألباني بالكذب على الوهابية !!!!! ويحذر من كلماته التي هي كلمات أهل الضلال والمبتدعة !!!! 
    » الألباني : أنا لا أنتمي للحركة الوهابية وهم لا يسيرون على المنهج السلفي وإنما هم متمذهبون بالمذهب الحنبلي ومرجع الوهابيون النجديون في الفقه . 
    » الألباني : ما لنا والوهابية ؟! دعوة الوهابية ذهبت مع التاريخ والسعوديون جرفتهم الدنيا والسياسة ، ولم يبق مما تمدح عليه الوهابية إلا القليل والقليل جدا 
    » أمان الجامي يهاجم الألباني ويقول له متعجبا : ( لماذا لم تنتقد الوهابية عندما كنت تعيش بينهم ؟!! ) وهل أنت – يا ألباني- من نشر الدعوة أو تلامذتك ؟!! 
    » الألباني : إن ما قاله الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق لا يقوله مسلم !! لأن تحزبه ألجأه إلى أن يطبق القاعدة غير الإسلامية ( الغاية تبرر الوسيلة !! 
    (سادساً) 
    فتاوى تافهة أضرت بسمعة المسلمين أمام الرأي العام العالمي 
    (1) فتوى إباحة وتحليل الكذب لفضح الرافضة : 
    الرابط : 
    https://www.youtube.com/watch?v=c4MhH1OnFz4&feature=related 
    (2) الوهابية وتحريم لعبة الأطفال البوكيمون : 
    فتوى رقم ( 21758 ) وتاريخ 3 / 12 / 1421هـ 
    (3) فتوى تحريم تعلم اللغة الإنجليزية لابن عثيمين 
    الرابط : 
    استمع الى شرح زاد المستقنع – كتاب النكاح – الشريط الثاني الوجه الثاني 
    الرابط : (26) ] 
    (4) فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء في تحريم إهداء الزهور: 
    لما صدرت تلك الفتوى منعت الحكومة السعودية استيراد الورد الأحمر لأن االناس كانو يتهادونه في عيد الحب فلما حرمه علماؤهم منعت الحكومة استيراده كما ذكرنا – 
    المصدر: فتوى رقم 21409 تاريخ 21/3 /1421 : راجع الهوامش للمزيد (27) ] . 
    (5) فتوى تحريم رنات الهاتف........ 
    الشيخ::محمد صالح المنجد – راجع الهوامش (2 ] . 
    (6) فتوى بتحريم مادة الجغرافيا – راجع الرابط (29) 
    (7) فتوى الشيخ عبدالعزيز بن باز في تحريم القول بدوران الكرة الأرضية:- راجع الهوامش (30) 
    ( فتوى الشيخ عبدالله النجدي في تحريم لعب كرة القدم :! 
    كتبه عبدالله النجدي الرياض ـ شهر ربيع الثاني 1423هـ. – راجع الهوامش _(31) ] . 
    (9) الفوزان يصرح علم الجيولوجيا حرام :
    فتوى تحريم علم الجيولوجيا : 
    (كتاب الدعوة 8 الفوزان ( ص 27 ).

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 10:42 am