السعادة والصفاء

السعادة والصفاء

سر الوصول إلى السعادة والصفاء والسلام النفسي ،أسراروأنوار القلوب التى صفت وأشرقت بعلوم الإلهام وأشرفت على سماوات القرب وفاضت بعلوم لدنية ومعارف علوية وأسرار سماوية



    دعاء أستفتاح العام للإمام أبي العزائم

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 1157
    تاريخ التسجيل : 29/04/2015
    العمر : 51

    دعاء أستفتاح العام للإمام أبي العزائم

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 29, 2017 6:11 am

    دعاء أستفتاح العام

    سبحان الله وبحمده وأستغفر الله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم .
    ربِّ أسألك بأياتك المنبلجة فى الأثار وأسرارك المنبلجة بالأنوار ياعظيم ياأحد أن تمحو سيأتى ماعلمتُ منها وما لم أعلم وأن تغفر عظائم ذنوبى وصغائرها مغفرة عزما فضلاً منك وكرما وتبدل تلك المساوى كلها بحسنات من فضلك العظيم حتى أكون ممن يقول ( هاؤم اقراؤ كتابية أنى ظننت أنى مُلاقٍ حسابية ) .
    ربِّ يامن تجدد الشئون وتغير الأحوال أسالك باسمك العظيم الاعظم ووصفك الكريم الاكرم أن تتجلى لى ياألهى فى هذا العام الجديد بجمال اسمائك وصفاتك تجليا يجعلنى ياألهى أَنساً بمشاهدة وجهك الجميل مطمئن القلب بأقبالك علىَّ منشرح الصدر بما توالينى به من واسع نعماك وعميم جدواك .
    ربِّ افتح لى فى هذا العام المبارك ابواب فضلك العظيم وخزائن جودك العميم وكنوز أسمائك الحُسْنى.
    ربِّ أسألك باضطرارى ومسكنتى وذلى وفاقتى ان تعمر قلبى باليقين الحق وسِّرى بحق اليقين حتى أكون عزيزا بربى غنيا به سبحانه عن شرار خلقه.


    ربِّ أنى اسألك أن تواجهنى وأخوتى المسلمين جميعا بوجهك الجميل مواجهة تُعيدُ لنا مجدنا وتُجدِّدُ لنا سنن نبينا وتدفع عنّا شر الاشرار وكيد الفجار وظلم الظالمين وجهل الجاهلين.
    ربِّ مكِّنَّا فى الارض بالحق وأعنَّا بعنايتك حتى ننال رضاك وفضلك العظيم.
    ربِّ أسألك بكتابك المنزل وبكلمة لا إله إلاَّ الله وبحبيبك ومصطفاك وبأنصاره وبالمهاجرين الأولين أن تمحو ظُلُمات تكاثفت وضلالات تراكمت وفتن عمت.
    ربِّ اغث آلك وانصر حزبك وآوى عبادك انك مجيب الدعاء.
    ربِّ أسألك عواطف إحسانك وسوابغ آلائك وواسع نعماك فرَّ الإيمان من القلوب أو كادت وأظلمت الأرض التى كانت مشرقة بالأنوار أو كادت فالغوث الغوث أغثنا ياربنا.
    لا إله إلآ أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجى المؤمنين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
    الأمام / محمد ماضى ابو العزائم
    الخميس اول محرم سنة 1333ه
    بالخرطوم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 4:08 pm