السعادة والصفاء

السعادة والصفاء

سر الوصول إلى السعادة والصفاء والسلام النفسي ،أسراروأنوار القلوب التى صفت وأشرقت بعلوم الإلهام وأشرفت على سماوات القرب وفاضت بعلوم لدنية ومعارف علوية وأسرار سماوية



    دعاء كنز العرش للإمام أبوالعزائم

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 1179
    تاريخ التسجيل : 29/04/2015
    العمر : 51

    دعاء كنز العرش للإمام أبوالعزائم

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 29, 2017 6:06 am

    دعاء كنز العرش
    بسم ا لله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    اللهم إني أسألك يا رحمن يا رحيم ، يا ألله يا علي يا عظيم ، يا قديم يا كريم يا حليم يا حكيم يا مقيم ، سبحانك لا إله إلا أنت ..

    الغوث الغوث الغوث ، خلصنا من النار يا رب ، يا سيد السادات ، يا مجيب الدعوات ، يا رافع الدرجات ، يا ولي الحسنات ، يا منزل الآيات ، يا غافر الخطيئات يا قابل التوب ، يا عالم الخفيات ، يا رافع البليات ، سبحانك لا إله إلا أنت ..

    الغوث الغوث الغوث ، خلصنا من النار يا رب ، يا من له العزة والجمال ، يا من له الملك والكمال ، يا من له الجود والأفضال ، يا من هو الكبير المتعال ، يا منشئ السحاب الثفال ، يا من هو شديد المحال، يا من هو سريع الحساب ، يا من عنده حسن المآب ، يا من عنده علم الكتاب ، سبحانك لا إله إلا أنت ..

    الغوث الغوث الغوث ، خلصنا من النار يا رب ، يا حفيظ يا مقيت يا محيط يا مجيد يا مجيب ، يا معز يا مذل يا مبدئ يا معيد ، سبحانك لا إله إلا أنت ..

    الغوث الغوث الغوث ، خلصنا من النار يا رب ، يا من هو واحد بلا ضد ، يا من هو فرد بلا كيف، يا من هو رب بلا وزير ، يا من هو عزيز لا ذليل ، يا من هو غني لا مفتقر ، يا من هو ملك بلا عزل ، سبحانك لا إله إلا أنت ..

    الغوث الغوث الغوث ، خلصنا من النار يا رب ، يا من ذكره قوت للذاكرين ، يا من بابه مفتوح للطالبين والعاصين ، يا من رحمته قريب من المحسنين ، سبحانك لا إله إلا أنت ..

    الغوث الغوث الغوث ، خلصنا من النار يا رب ، يا من لا إله إلا أنت ، العدل الحق اليقين ، ربنا ورب آبائنا الأولين ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي دائم لا يموت أبدا بيده الخير وهو علي كل شيء قدير ، والحمد لله رب العالمين .

    لا إله إلا الله إقرارا بربوبيته ، وسبحان الله خصوصا لعظمته ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمدا عبده ورسوله . اللهم يا نور السماوات والأرض ، يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد . اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي ، وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي ، وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنبي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت برحمتك يا أرحم الراحمين.

    اللهم إني أسألك ولك الحمد لا إله إلا أنت ، بحق نور وجهك الكريم ، وبحق أسمائك المكتوبة على أجنحة الملائكة المقربين ، وبحق أسمائك المكتوبة حول العرش والكرسي ، وبحق اسمك الذي هو في التوراة والإنجيل والزبور والفرقان ، وبحق أسرارك التي أودعتها في قلوب عبادك الصالحين الصديقين عليك يا رب ، وبحق أسمائك التي دعاك بها إدريس فقربته ورفعته مكانا عليا عليك يا رب ، وبحق أسمائك التي دعاك بها نوح فنجيته من الغرق عليك يا رب ، وبحق أسمائك التي دعاك بها إبراهيم خليلك فنجيته من نار النمرود عليك يا رب ، أسألك بحق أسمائك التي دعاك بها إسماعيل فنجيته من الذبح وفديته بذبح عظيم من الجنة عليك يا رب .. أسألك بحق أسمائك التي تؤتي بها الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شئ قدير عليك يا رب ، أسألك بحق أسمائك التي دعاك بها جبريل فهبط إلى الأرض وصعد إلى السماء عليك يا رب ، وبحق أسمائك التي أنزلت على الأرض فاستقرت وانشقت سبعا عليك يا رب ، أسألك بحق أسمائك التي دعاك بها سليمان فورثته ملكا عظيما لا ينبغي لأحد من بعده عليك يا رب ، أسألك بحق أسمائك التي دعاك بها أيوب فكشفت ما به من ضر عليك يا رب ، أسألك بحق أسمائك التي دعاك بها موسى الكليم وعلى جبل الطور وكلمته بكلامك القديم عليك يا رب ، ثم نجيته من فرعون وعمله ثم فرقت له البحر عليك يا رب ، أسألك بحق أسمائك التي دعاك بها عيسى بن مريم فأحيا بها الموتى وأبرأ بها الأكمه والأبرص بإذنك عليك يا رب ، وأسألك بحق أسمائك التي قرأها يوسف الصديق فنجيته من الجب ببركتها عليك يا رب ، وأسألك بحق أسمائك التي قرأتها آسية امرأة فرعون فنجيتها منه ومن عمله عليك يا رب ، وأسألك بحق أسمائك التي قرأها سيد الأولين والآخرين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فنصرته نصرا عزيزا وفتحت له فتحا مبينا عليك يا رب ، وأسألك بحق أسمائك التي دعاك بها أنبياؤك وملائكتك المقربين ورسلك المرسلين وجميع خلقك أجمعين . سبحانك أنت الله الملك الحق المبين ، سبحانك أنت الله المؤمن المهيمن ، سبحانك أنت الله الجبار المتكبر ، سبحانك أنت الله البارئ المصور ، سبحانه أنت الله العزيز العليم ، سبحانك أنت الله العلي الكبير ، سبحانك أنت الله البديع الأحد ، سبحانك أنت الله الغفور الودود ، سبحانك أنت الله المبدأ المعيد ، سبحانك أنت الله الأول الآخر ، سبحانك أنت الله الظاهر الباطن ، سبحانك أنت الله الواحد الأحد ، سبحانك أنت الله القديم الدائم .

    {لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين}، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، والحمد لله رب العالمين.

    يقول الإمام المجدد السيد محمد ماضى أبو العزائم

    يا رجال النجدات والندهات وليوث الشدات والغارات
    وسيوفا تسل إن حل خطب وحصونا تَحمي من النكبات
    يا رجال الله هيا أجيروا يا غياثي ونجدتي وثقاتي
    يا رجال الله بالله قوموا بمواضي السيوف والرايات
    حركوا القطب واندهوا الغوث يا من بكم النصر في جميع الجهات
    يا آل بدر وآل أحدٍ هلموا يا آل {طه} قوموا إلى نجداتي
    يا سيوف الإله أنصار طه أدركونا بغاية الهمات
    فرقوا الجمع وانصروا الدين هيا أيدوا الشرع أظهروا الآيات
    يا أمانِيَّ يا حصوني وعوني يا رجائي يا منتهى غاياتي
    قد قرعنا أبوابكم وصرخنا بابتهال فنجحوا طلباتي
    ما لنا غيركم وأنتم كرام فأكرموا ضيفكم بكل الهبات
    يا آل {طه} وآل {يس} إنا قد رفعنا القلوب بالراحات
    دخلنا حماكمو بيقين فأبسطونا بالنصر والخيرات
    واستجرنا بجاهكم واستغثنا يا آل {حم} حسنوا حالاتي
    يا آل {طس} يا آل {نون وكاف هَا يَا} يا آل {ق} هيا اكشفوا كرباتي
    وبآي القران يا رب أدعو وبكل الأسماء بل والصفات
    وبمجلى الجلال أدعوك نصرًا عزيزا فارفع لنا الدرجات
    وبمجلى الجمال أرجوك لطفا شاملا قد يفاض بالرحمات
    يا إلهي بكل عبد منيب قد دعوناك فاستجب دعواتي
    وبـ {طه} وأنبيائك طرًا وبعرش الجمال والحضرات
    وبأملاكك العظام جميعا وبكل الآيات والبينات
    وبقدس منزهٍ وبكرسيِّ عظموت الجلال والرهبات
    بتجلي الكمال نرجوك ربي وبكنز الخفا ومجلى الذات
    وباسٍم مُعظم قد تعالي هو {هوتُُآهُُشُراهُ ذات}
    جامع الإسم والصفات ورمز {قاف هاء نون} عَلِيَّ الصفات
    وبـ {كافٍ وحاءٍ وألفٍ ولام} وبـ {ميم} تشير للإثبات
    وبـ {عين} بها انجلى كل نور وبلسان قيومية القامات
    فاستجب سيدي وأسبغ علينا هاطل الفضل منك بالنعمات
    قد أتينا بسيد الرسل نرجو كل فضل ورفعة الدرجات
    فتقبل وامنح عبيدك ماضي منك بالفضل سيدي حاجاتي
    وامنح الأهل والمريدين طرًا كل خير واغمرهمو بالهبات
    وأدِم سيدي الصلاة على من هو باب القبول والحسنات
    وعلى الآل والأصحاب جميعًا من همو نُصرتي وهمو نجداتي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 2:19 pm