السعادة والصفاء

السعادة والصفاء

سر الوصول إلى السعادة والصفاء والسلام النفسي ،أسراروأنوار القلوب التى صفت وأشرقت بعلوم الإلهام وأشرفت على سماوات القرب وفاضت بعلوم لدنية ومعارف علوية وأسرار سماوية



    اللحوم المنتنة واللحوم الطيبة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 1128
    تاريخ التسجيل : 29/04/2015
    العمر : 50

    اللحوم المنتنة واللحوم الطيبة

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 29, 2016 8:51 am

    قال صلَّى الله عليه وسلَّم: { فإذا أنا بأخاوين عليها لحوم منتنة، وأخاوين عليها لحوم طيبة، وإذا رجال ينتهبون اللحوم المنتنة ويدعون اللحوم الطيبة، فقلت: من هؤلاء يا جبريل؟ قال: هؤلاء الزناة، يدعون الحلال ويتبعون الحرام} (مسند الحارث عن أبى سعيد الخدري رضى الله عنه).
     والمعنى طبعاً لا يقصد به الرجال فحسب، بل الرجال والنساء وهذه الظاهرة كما تعلمون جميعاً هي سرّ ما نعانيه الآن من خطف للإناث، وانتهاك للأعراض، ومشاجرات تنتهي بالقتل أحياناً، وتنتهي بالسجن أحياناً، وأشياء وأشياء لا ترضي الله عزَّ وجلّ!! كل هذا يمكننا أن نقضي عليه بآية واحدة من كلام الله، قال فيها الله عزَّ وجلّ:
    (وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً) (32الإسراء).
    لم يقل (لا تفعلوا الزنا)، بل قال: (وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى)
     لأن الإسلام وضع من الحدود والضوابط ما به تتم هذه العملية في مجتمع الإسلام كيف؟
     لا يجتمع رجل مع امرأة لا تَحِلُّ له، ولا تسافر إمرأة إلا مع ذي محرم، ولا تنام البنت مع أخيها بعد سن عشر سنين، بل لابد أن يكون هناك مكان للبنت ومكان للولد مع أنهما إخوان. ويجعل الله عزَّ وجلّ  ضوابط كثيرة وكثيرة منها: لا تدخلوا البيوت حتى تستأذنوا وتسلموا على أهلها، ولا تدخلوا على المغيبات، قالَ صلَّى الله عليه وسلَّم:
    {إيَّاكُمْ والدُّخُولَ عَلَى النِّسَاءِ، فقَالَ رَجُلٌ: يَا رسول الله أَفَرَأَيْتَ الْحَمْوَ؟ قالَ: الْحَمْوُ المَوْتُ} (سنن الترمذي وصحيح مسلم وغيرها عنْ عُقْبَةَ بنِ عَامِر، وفِي الْبَابِ عنْ عُمَرَ وجَابِر وعَمْرو بنِ الْعَاصِ)
    يعني الرجل القريب الذي يدخل على حماته  أخت امرأته أو أم امرأته  فهو الموت يعني حتى ولو كانت أخت زوجته لا يدخل عليها البيت إذا كانت بمفردها، يدخل ومعه زوجته، أو يدخل ومعه أولاده، أو يدخل عندما يكون معها أولادها الكبار العاقلون أو معها زوجها، وهكذا.
    فلو تتبعنا هذه الآثار وعرفناها ونفذناها لم تحدث الفاحشة في مجتمعنا أبدا،ً إنما الذي يُزيّن هذه الفاحشة ما نجده في مجتمعنا من أفلام للعراة يعرضها الفيديو على فتياتنا وعلى شبابنا، وصوراً عارية {1}
    تباع في مجلاتنا، ومجلات عارية تروج في مجتمعاتنا، وغيرها من وسائل الاختلاط التي نراها من ضرورة العصر ومن أسباب مدنية العصر التي انتشرت. ويحارب الغرب بكل طاقاته لفرضها على مجتمعات المسلمين تحت مسميات مختلفة، فيصور الذي لا يوافق على هذا الاختلاط المرذول إنسان رجعي وإنسان متأخر، بل ومن تشجيع الفتيات والفتيان على ممارسة الجنس قبل الزواج وتعليمهم كيفية التَّوقِّي من الحمل.
    ولكن الحقيقة أن من يجاريهم فى هذا ويوافق على الاختلاط المنهى عنه هو الذي يجني مغبتّهـ ويقع فيما حذره منه الله عزَّ وجلّ ، فإن هؤلاء القوم الكافرون لا أخلاق لهم، والله عزَّ وجلَّ  يعاملهم معاملة خاصة بهم، ويعاملنا معاملة خاصة، فعندما قال لهم: (وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى)  وأباحوه رزقهم بالسيلان، ورزقهم بالزهري، فصنعوا العازل الواقى والوسائل العازلة للحمل وظنوا أنهم استطاعوا أن يتغلبوا على إرادة الله، فابتلاهم الله بالإيدز
    (مرض نقصان المناعة المكتسبة){2} حتى لا يستطيع الرجل أن يقرب حتى من زوجته إلا إذا عرضها على الطبيب وحصل على شهادة من الطبيب بأنها خالية من هذا الميكروب الخبيث. هذه الأمور أغنانا الله عنها ووقانا منها بإتباع شريعة الإسلام.

    {1}وبالطبع ماشاع الآن مما يسمى الفيديو كليب ومما انتشر على الإنترنت من الفجر والعرى والفجور مما فاق الحد والخيال.
    {2}والآن بدأ ظهور مرض "تآكل اللحم "وهو أفتك من الإيدز، وهم محير للعلماء، ولكنه لا يصيب إلا الشاذين جنسياً، والله من ورائهم محيط.

    http://www.fawzyabuzeid.com/%D9%83%D8%AA%D8%A8/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D8%B1%D8%AC%D8%A8-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85/






      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 9:05 pm